مصدر طبي ينفي لوكالة الفرات عن تسجيل أي حالة وفاة او إصابة بفيروس كورونا في مدينة عفرين..

مصدر طبي ينفي لوكالة الفرات عن تسجيل أي حالة وفاة او إصابة بفيروس كورونا في مدينة عفرين؟
وكالة الفرات للأنباء
عفرين

نفت مصادر طبية من داخل المشفى العسكري بمدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي صحة الأنباء المتداولة عن تسجيل حالات وفاة وإصابة بفيروس كورونا في المدينة.

يأتي هذا بالتزامن مع انتشار شائعات خلال الساعات الماضية عن وجود حلات وفاة وإصابة بفيروس كورونا داخل المشفى العسكري بمدينة عفرين وهو مانفته الجهات الصحية.

ومن جانبه أفاد مراسل وكالة الفرات للأنباء في مدينة عفرين نقلاً عن مصادر طبية من داخل المشفى قولها: “وصل خلال اليومين الماضيين ثلاثة حالات مرضية لأشخاص يعانون من امراض مزمنة وضيق في التنفس وهي الاعراض المشابهة للفيروس وعلى الفور تم عزلهم وحجرهم صحياً عن باقي المرضى وأجريت لهم فحوص واختبارات و تم اخذ العينات وإرسالها لتركيا كون حالتين توفيتا.

وأكد مراسلنا أنه وصلت نتائج الاختبار للمشتبه بإصابتهم من تركيا والتي تؤكد أن جميع الحالات سلبية تمامًا، ما يعني عدم وجود إصابة بالفيروس الخطير وان حالة الوفاة كانت طبيعية نتيجة التهاب رئوي.

ولفت مراسلنا إلى أنه لم تسجل أي حالة وفاة أو إصابة بفيروس كورونا في مدينة عفرين حتى اللحظة.

هذا وتسود مخاوف من انتشار فيروس كورونا في سوريا، لاسيما مع العجز الطبي في احتوائه في المناطق المحررة بالشمال السوري والتي تشهد تضخم سكاني كبير وتأوي ملايين المهجرين والنازحين.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات