عفرين.. تحت شعار “خليك في البيت” الدفاع المدني السوري يطلق حملة توعوية في المدينة للوقاية من كورونا

عفرين.. تحت شعار “خليك في البيت” الدفاع المدني السوري يطلق حملة توعوية في المدينة للوقاية من كورونا
وكالة الفرات للأنباء
عفرين

تحت شعار “خليك في البيت” أطلق الدفاع المدني السوري “الخوذ البيضاء” اليوم الأحد 22 آذار 2020، حملة توعوية في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي للوقاية من فيروس كورونا.

وأفاد مراسل وكالة الفرات للأنباء في مدينة عفرين “أحمد قالندار” ان الحملة تهدف إلى حثّ الأهالي على البقاء في منازلهم كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا.

واوضح مراسلنا أن عناصر من الدفاع المدني السوري قاموا خلال الحملة برفع لافتات ورقية وعرضها على المارة عند ساحة الحرية وسط المدينة كتب عليها “خليك في البيت” وذلك لحثهم على البقاء في منازلهم كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا ، في الوقت الذي لم تسجل فيه أي حالة إصابة بالفيروس في المنطقة.

والجدير بالذكر ان الدفاع المدني السوري كان قد اطلق حملة تعقيم واسعة طالت جميع المدارس والمؤسسات والدوائر الرسمية في مناطق غصن الزيتون وباقي المناطق المحررة وذلك لتجنيب المحرر كارثة إنسانية ، في ظل مواصلة الفيروس انتشاره السريع واجتياحه العديد من دول العالم.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات