عفرين.. الشرطة العسكرية تلقي القبض على عصابة خطف أطفال في ريف المدينة

عفرين.. الشرطة العسكرية تلقي القبض على عصابة خطف أطفال في ريف المدينة
وكالة الفرات للأنباء
إعداد: Ahmet Kalender
عفرين

ألقت الشرطة العسكرية العاملة في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي امس الثلاثاء 24 آذار 2020، القبض على عصابة خطف أطفال وتمكنت من تحرير عدد من الأطفال المخطوفين لدى العصابة إثر مداهمة المكان الذي تتخذه العصابة مركزاً لها في ريف المدينة.

وأفاد مراسل وكالة الفرات للأنباء في مدينة عفرين “أحمد قالندار” نقلاً عن احد قادة الشرطة العسكرية في المدينة قوله: انه بعد ورود معلومات لفرع الشرطة العسكرية في المدينة عن وجود عصابة تخطف الأطفال، بدأ فرع الشرطة بملاحقة العصابة وتعقب تحركاتها منذ عدة أيام، ونتيجة البحث والتدقيق وجمع المعلومات والمراقبة المستمرة لمواصفات أفراد العصابة والسيارات المستخدمة في عمليات الخطف، تمكن فرع الشرطة العسكرية من إيقاع المجموعة في كمين نصبه لهم، وذلك بعد أن تم الوصول إلى إحدى السيارات المستخدمة في عمليات الخطف والقبض على سائقها، وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه على ارتكاب عمليات خطف أطفال بالاشتراك مع 4 أشخاص آخرين،لتداهم الشرطة العسكرية المكان وتلقي القبض على بقية أفراد العصابة وتحرير 6 أطفال من قبضتهم

وأوضح مراسلنا أن جميع الأطفال الذين تم تحريرهم من قبضة العصابة تم تسليمهم إلى ذويهم صباح اليوم بعد التعرف عليهم، وهم “عدي هنداوي ، محمد زكريا ، عمر حسن ، إبراهيم عزيزي ، ضحى عزيزي ، محمود السليم.

ومن جانبهم اعترف افراد العصابة الذين تم إلقاء القبض عليهم بما نسب إليهم من تهم ،حيث تم التعرف إليهم من قبل جميع المخطوفين وتمت مصادرة جميع الأجهزة والأدوات والسيارات المستعملة في عمليات الخطف ونظمت بها الضبوط اللازمة لإحالتها إلى القضاء لاستكمال التحقيق لينالوا جزائهم العادل.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات